ضمن منافسات الجولة الـ19

يوفنتوس يتجاوز بولونيا في الدوري الإيطالي

الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٢٨ مساءً
يوفنتوس يتجاوز بولونيا في الدوري الإيطالي
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة يوفنتوس ضد بولونيا التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز اليوفي بهدفين دون رد.

يوفنتوس ضد بولونيا

وبدأت مباراة يوفنتوس ضد بولونيا بشكل هادئ من الطرفين، وسط استحواذ من لاعبي اليوفي ولكن دون خطورة على مرمى المنافس، قبل أن ينجح آرثر ميلو في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 15.

وجاء الهدف الأول بعدما أطلق آرثر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بمدافع بولونيا وتهز الشباك، وكاد اليوفي أن يُعزز تقدمه بعدما أطلق كريستيانو رونالدو تسديدة قوية عند الدقيقة 27، ولكن الحارس سكوروبسكي أنقذها لترتد إلى بيرنارديسكي الذي تابعها بتسديدة أرضية، إلا أنه تألق مجددًا وأبعدها.

وأضاع كوادرادو فرصة محققة عند الدقيقة 31، حيث توغل داخل منطقة الجزاء، ولكنه أطلق تسديدة قوية بعيدة بغرابة شديدة، وجاءت أول فرصة للفريق الضيف عند الدقيقة 40، بعدما مرر أورسوليني الكرة للاعب سوريانو، إلا أنه سددها بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد بولونيا بتقدم اليوفي بهدف دون رد.

يوفنتوس
جانب من المباراة – المصدر حساب اليوفي على تويتر

اليوفي يواصل الضغط

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد كوادرادو أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه، إلا أن تشيزني تألق وحولها إلى ركلة ركنية، وتوغل لاعب بولونيا موسى بارو في الدقيقة 48، وأطلق تسديدة قوية، ولكن تشيزني أمسكها.

وواصل تشيزني تألقه وحرم بولونيا من هدف محقق عند الدقيقة 56، بتسديدة من أوسوليني، قبل أن ينجح ويستون ماكيني في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 71 بكرة رأسية مميزة، وكاد اللاعب ذاته أن يهز الشباك مجددًا بعد عرضية من رونالدو، ولكن الحارس أبعدها.

وكاد البديل أدريان رابيو أن يُسجل الهدف الثالث لفريقه، ولكن سكوروبسكي حولها إلى ركلة ركنية عند الدقيقة 86، لتنتهي مباراة يوفنتوس ضد بولونيا بفوز اليوفي بنتيجة 2/0.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 36 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الـ13.

يوفنتوس ضد بولونيا
نتيجة المباراة – حساب اليوفي الرسمي على تويتر