مشيدًا باحترافية اتحاد الكرة

إنفانتينو يطلع على خطة تطوير الحكام السعوديين

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٠ مساءً
إنفانتينو يطلع على خطة تطوير الحكام السعوديين
المواطن - مروة نبيل

التقى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو بحكام النخبة الدوليين، اليوم الأربعاء، خلال زيارته إلى العاصمة الرياض.

إنفانتينو يلتقي الحكام ويُشيد باتحاد الكرة

وكان إنفانتينو قد وصل إلى العاصمة الرياض، ظهر اليوم، واستقبله وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومساعده عبدالله الدلاك، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل.

وجاء اجتماع رئيس فيفا بحكام النخبة الدوليين بحضور مدير دائرة التحكيم، مانويل نافارو، كما اطلع على خطة تطوير الحكم المحلي خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقًا لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”.

إنفانتينو
رئيس فيفا مع الحكام

وفي السياق ذاته، أكد إنفانتينو أن زيارته لمقر اتحاد الكرة كانت إيجابية، حيث شاهد مدى الاحترافية التي يتمتع بها، مؤكدًا أن ثمار العمل الجاد ستظهر قريبًا، وأن سعادته ليست في الزيارة فقط، ولكن بسبب الشراكة بين فيفا والسعودية.

وتابع: “أعلم جيدًا مدى عشق السعوديين لكرة القدم، لكن ما رأيته اليوم من استراتيجيات مختلفة يعكس رؤية احترافية، وهذا الأمر ليس مجاملة لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أو ياسر المسحل، كل فريق العمل هنا يؤدي جهدًا عظيمًا يدعو فيفا للفخر والسعادة”.

انفانتينو في اتحاد الكرة
جانب من جولة رئيس فيفا

التعاون بين السعودية وفيفا

وتأتي زيارة إنفانتينو اليوم في إطار تطوير العلاقات المشتركة بين الجانبين نحو تحقيق مستقبل زاهر لكرة القدم، وبحث سبل التعاون بين الجانبين بما يخدم هذه الرياضة الشعبية العالمية.

كما أنها تأكيد لدور السعودية الريادي على خارطة كرة القدم العالمية، وامتدادًا لدعم مسيرة الاتحاد الدولي “فيفا” نحو تحقيق الرؤى والأهداف المشتركة التي تخدم الكرة.

وزير الرياضة مع رئيس فيفا
الفيصل مع رئيس فيفا