بعد خسارة السوبر السعودي

الإقالة تُهدد بقاء لوشيسكو في الهلال

الأحد ٣١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٤٤ مساءً
الإقالة تُهدد بقاء لوشيسكو في الهلال
المواطن - محمد سمعه

أصبح شبح الإقالة يُهدد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو خاصة بعد خسارة نادي الهلال للقب السوبر السعودي أمس أمام نادي النصر.

وأكد الناقد الرياضي عادل التويجري على أن تجاهل إدارة الزعيم لإقالة لوشيسكو بالوقت الحالي، قد يُكلف الفريق خسارة المنافسة في بطولتي دوري أبطال آسيا ودوري المحترفين، بعد توديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وخسارة لقب السوبر.

كما أن جماهير الزعيم لم تنتقد لوشيسكو فقط بل انتقدت سوء أداء اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز واللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو في مباراة النصر.

إنجازات لوشيسكو مع الهلال

يذكر أن لوشيسكو كان تولى تدريب الهلال في عام 2019 خلفًا للمدرب الكرواتي زوران ماميتش وقاد الزعيم للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 واحتلال المركز الرابع بمونديال الأندية بالإضافة لحصد لقبي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك موسم 2019/2020.

وفي وقت سابق، وجه اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال، رسالة مصحوبة بصورة لـ نادي النصر، بعد فوز الأخير بلقب كأس السوبر السعودي.

رسالة غوميز لـ النصر 

ونشر غوميز صورة له مع الثلاثية التي حققها الهلال بالموسم الماضي عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ” مبروك للعالمي، ولكن تذكر أن الأسد لا يموت أبدًا، لقد خسرت المعركة، ولكن ليست الحرب، أراكم قريبًا في دوري المحترفين”.

وكان غوميز تعرض لانتقادات قوية من قبل الجمهور الأزرق، بسبب سوء أدائه في مواجهة الأمس ضد النصر بكأس السوبر، حيث أهدر اللاعب الفرنسي انفرادًا في الشوط الثاني تعامل معه حارس العالمي، الأسترالي برادلي جونز بشكل جيد.