تألق بشكل لافت خلال الشوط الأول

الاتحاد يتجاوز عقبة العين بثنائية في دوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٤ مساءً
الاتحاد يتجاوز عقبة العين بثنائية في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة العين ضد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز العميد بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد يهز شباك العين بثنائية

وبدأت مباراة العين ضد الاتحاد التي أُقيمت على استاد مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، وضغط العميد بقوة، قبل أن ينجح هارون كمارا في فض اشتباك السلبي عند الدقيقة 13 من كرة رأسية مميزة.

وواصل لاعبو الاتحاد السيطرة بعد هدف كمارا، وتمكن البرازيلي رومارينيو من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 24 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، واستمرت المحاولات وسط دفاع قوي من فريق العين، لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور بثنائية.

الاتحاد
اللاعبون يحتفلون بالهدف

العين يُقلص الفارق

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، وسط دفاع قوي من لاعبي العين، أملًا في هز شباك النمور، إلا أن العميد ظل متقدمًا بهدفين دون رد حتى الدقيقة 87.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها جيترسون بنجاح، لتشتعل الدقائق المتبقية، ولكن نجح لاعبو العميد في الحفاظ على تقدمهم، لتنتهي المباراة بفوز النمور.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة ليحتل المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد العين عند 10 نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير.