بعد تواجده في البحرين مؤخرًا

برونو هنريكي يصل إلى المملكة

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
برونو هنريكي يصل إلى المملكة
المواطن - مروة نبيل

انتهت أزمة البرازيلي برونو هنريكي وعاد إلى السعودية، اليوم الأحد، ليبدأ الاستعداد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

برونو هنريكي يعود:

وأشار الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن برونو هنريكي وصل، قبل قليل، إلى السعودية، وذلك بعد انتهاء فترة تعليق رحلات الطيران اليوم إلى المملكة.

وغاب برونو هنريكي عن مباراة الاتحاد ضد الهلال في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بعدما وصل إلى البحرين، قادمًا من البرازيل، وتعذر قدومه إلى السعودية بعد إيقاف رحلات الطيران لمدة أسبوع، قبل أن يمتد لأسبوع آخر.

وانخرط اللاعب البرازيلي في تدريبات الحد البحريني خلال الأيام الماضية، حيث خاض حصصًا تدريبية مع الفريق بقيادة المدرب محمد الشملان، من أجل الحفاظ على حالته البدنية والفنية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

برونو هنريكي
هنريكي

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان:

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على الباطن في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد لمواجهة ضمك، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة من الفوز في 4 مباريات، والتعادل 6 مرات، وخسارة لقاء واحد.