في الجولة الخامسة بينهما

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي السلبي ضد وادي دجلة

السبت ٢ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٨ مساءً
ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي السلبي ضد وادي دجلة
المواطن - محمد سمعه

احتل الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد التعادل السلبي مع فريق وادي دجلة أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وفرط الأهلي في نقطتين ثمينتين، كانت كفيلتين بجعل الأهلي في صدارة الدوري على حساب فريق الجونة الذي يملك 11 نقطة حاليًّا، لكن التعادل جعل المارد الأحمر يتراجع للمركز الثاني.

الأهلي ضد وادي دجلة

وكانت مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري، انطلقت يوم الثلاثاء الماضي، حيث فاز النادي الإسماعيلي على فريق أسوان بثنائية نظيفة، بينما فاز الجونة على مصر المقاصة بهدف، وفاز فريق المقاولون العرب على نادي البنك الأهلي بثنائية دون رد، أما المصري البورسعيدي فنجح في الفوز على فريق غزل المحلة بهدف.

ونجح بيراميدز في تحقيق فوز صعب على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين، بينما تعادل الأهلي مع وادي دجلة بدون أهداف.

الجونة يتصدر ترتيب الدوري المصري:

ويحتل الجونة صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة، أما الأهلي ففي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والمصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد تسع نقاط.

أما الزمالك فيتواجد حاليًّا في المركز الرابع برصيد سبع نقاط، بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الخامس.

مباريات اليوم السبت في الدوري المصري:

وكان فريق سيراميكا كليوباترا تعادل اليوم السبت بدون أهداف مع فريق سموحة السكندري، بينما يلعب فريق طلائع الجيش مع نادي الاتحاد السكندري في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر، ويواجه إنبي نادي الزمالك مساء اليوم في تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر.

يذكر أن نادي وادي دجلة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد خمس نقاط بعد التعادل مع الأهلي.