في صفقة مجانية بالميركاتو الصيفي

توتنهام يبدأ التفاوض مع دي ماريا

الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٤:٥١ مساءً
توتنهام يبدأ التفاوض مع دي ماريا
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

توتنهام يفاوض دي ماريا

وينتهي عقد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صاحب الـ32 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد حتى الآن، ما دفع توتنهام للتفاوض معه.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن نادي توتنهام هوتسبير بدأ الاتصالات مع دي ماريا، من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف السبيرز مجانًا، والعودة للعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم مرة أخرى، بعد تجربته السابقة مع مانشستر يونايتد.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن النجم الأرجنتيني تلقى عرضًا لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية 2020، إلا أنه غير مقتنع بالشروط المقدمة من النادي، بعدما اقترح المسؤولون تخفيض راتبه بقيمة مليون يورو.

وذكرت “ليكيب”: “دي ماريا يريد عقدًا لمدة عامين إضافيين من أجل إنهاء مسيرته في أوروبا بقميص باريس سان جيرمان، لا سيما أن عائلة اللاعب مستمتعة بالعيش في العاصمة الفرنسية”.

دي ماريا
دي ماريا – المصدر حساب سان جيرمان على تويتر

السبيرز يتألق مع مورينيو

على الجانب الآخر، يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو مستوى مميزًا هذا الموسم، ونجح مؤخرًا في التأهل إلى الدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

مدرب توتنهام مورينيو
مورينيو – المصدر حساب النادي على تويتر

ويحتل السبيرز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 33 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة، ونجح في تحقيق الفوز 9 مرات، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات.

توتنهام ضد ويكومب
جانب من المباراة – المصدر حساب النادي على تويتر