جامعة نجران تتيح تعديل الجداول إلكترونيًا غدًا

الثلاثاء ١٢ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:٣٨ مساءً
جامعة نجران تتيح تعديل الجداول إلكترونيًا غدًا
المواطن - الرياض

أعلنت عمادة القبول في جامعة نجران عن بدء إتاحة التعديل على الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني اعتبارًا من الغد.

وقالت العمادة إنه تم طرح الجداول الدراسية للفصل الثاني 1442 من خلال البوابة الإلكترونية (التسجيل الإلكتروني – المقررات المسجلة) وسيتاح معالجة الجداول (الحذف والإضافة وتغيير الشعب) إلكترونيا من صباح غدٍ الأربعاء 29-5 ويستمر حتى نهاية يوم السبت 3-6-1442.

التقويم الدراسي في جامعة نجران

وكانت أعلنت جامعة نجران ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، التقويم الدراسي للفصل الثاني من العام الجامعي الحالي 1442/1441 هـ، الذي يتضمن جميع المواعيد الأكاديمية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح وكيل الجامعة الدكتور زهير العمري، أن التقويم شامل لكل ما يتطلبه طلاب وطالبات الجامعة من عمليات متمثلة في التحويل الداخلي والخارجي، وطلبات إعادة القيد والزائر والتأجيل، إضافةً إلى موعد طرح الجداول الدراسية، مؤكدًا أن الجامعة حددت تاريخ الـ26 من الشهر الجاري موعدًا لبدء استقبال الطلبات وفقًا للتقويم الدراسي.

وأشار الدكتور العمري إلى أن جميع العمليات يتم إدخالها إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية، وذلك استمرارًا للتحول الإلكتروني الذي بادرت الجامعة في تأسيسه منذ سنوات تسهيلًا على الطلاب والطالبات.

نتائج التخصص

وقالت عمادة القبول والتسجيل إنه تم إظهار نتائج التخصيص لمجتازي السنة التحضيرية ومجتازاتها في الفصل الأول 1442، ويمكن معرفة التخصصات من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية.