من خلال استطلاع رأي في صحيفة الموندو ديبورتيفو

جماهير برشلونة تطلب بقاء ليونيل ميسي وترفض عودة نيمار

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٤ مساءً
جماهير برشلونة تطلب بقاء ليونيل ميسي وترفض عودة نيمار
المواطن - محمد سمعه

طالب 52% من جماهير برشلونة الإسباني، الإبقاء على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعدم التفريط فيه خاصة أن عقده مع النادي الكتالوني سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب استطلاع رأي أجرته صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأحد فإن 52% من جماهير البارشا طالبوا بالإبقاء على ميسي بينما رفض 5% من جماهير النادي الكتالوني عودة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان نيمار غادر برشلونة وانضم لباريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في صفقة مُدوية أحدثت ردود فعل غاضبة من قبل جماهير برشلونة، بسبب تفضيل نيمار المال عن البقاء في صفوف النادي الكتالوني.

ليونيل ميسي ونيمار

رقم تاريخي ينتظر ميسي الليلة

وفي سيق آخر، سيكون ليونيل ميسي، على موعد مع رقم تاريخي جديد ينتظره في مباراة برشلونة وهويسكا التي تُقام مساء اليوم الأحد بالدوري الإسباني.

وينتظر ميسي وصوله للمباراة رقم 500 في الدوري الإسباني بقميص برشلونة، أي سيكون ثالث أكثر لاعب مشاركة في مباريات الدوري الإسباني بقميص البارشا بعد تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق الذي خاض 505 مباريات والحارس الإسباني أندوني زوبيزاريتا حارس برشلونة ومنتخب إسبانيا في مونديال 1990 الذي خاض 622 مباراة.

وفي لقاء برشلونة وهويسكا سيكون ميسي وصل لمباراته رقم 750 بقميص النادي الكتالوني في جميع البطولات وبفارق 16 مباراة عن تشافي وفقًا لما ذكرته صحيفة أس الإسبانية.

5 مباريات يحتاجها ليونيل ميسي لمعادلة رقم تشافي

ويحتاج ليونيل ميسي فقط لخمس مباريات في الدوري لمعادلة عدد مباريات تشافي كما يحتاج النجم الأرجنتيني لـ 16 مباراة ليكون أكثر لاعب مشاركة في تاريخ البارشا.

يذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح يُفكر في التعاقد مع ليونيل ميسي وذلك بعد تعيينه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدربًا للفريق الكروي الأول.

ويرتبط بوتشيتينو بعلاقة قوية مع ميسي، مما يساهم في إحضار النجم الأرجنتيني لفريق العاصمة الفرنسية.