بعد دخوله الفترة الحرة

حقيقة تفاوض النصر مع سلمان الفرج

الإثنين ١١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٠ مساءً
حقيقة تفاوض النصر مع سلمان الفرج
المواطن - مروة نبيل

يُحيط الغموض موقف سلمان الفرج مع نادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده نهاية شهر ديسمبر الماضي، وسط أنباء عن تفاوض النصر معه.

 سلمان الفرج ومفاوضات النصر:

وأكدت تقارير إعلامية خلال الفترة الماضية، أن نادي النصر أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات سلمان الفرج في الميركاتو الشتوي الحالي، فيما يسعى الهلال لتقديم عرض جديد للاعبه، من أجل لإقناعه بالبقاء.

وشدد مصدر مسؤول في إدارة النصر على عدم وجود أي اهتمام أو تفاوض حاليًّا مع سلمان الفرج صاحب الـ31 عامًا، مشيرًا إلى أن ما يشاع حاليًّا لا أساس له من الصحة.

سلمان الفرج مع نادي الهلال
الفرج في المران

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ”كووورة”: “إدارة النصر تعمل جاهدة في الوقت الحالي على سداد المستحقات المالية، حتى تحصل على شهادة الكفاءة المالية، ولم يتم التواصل مع سلمان الفرج”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “من الواضح للجميع أن الفرج لم يجدد عقده مع الهلال حتى الآن بسبب رغبته بعقد يتضمن مبلغًا ماليًّا مرتفعًا، فكيف يمكن للنصر مفاوضته وخزينة النادي تعاني من عجز”.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: “كل ما تم تداوله كان عبارة عن اجتهاد من وسطاء اللاعبين، وهذه الأمور تحدث بشكل طبيعي، لكن لا وجود لمفاوضات رسمية مع الفرج”.

الهلال
الفرج في المران

الجماهير تُهاجم اللاعب:

وفي السياق ذاته، هاجمت فئات عريضة من جماهير نادي الهلال، سلمان الفرج بسبب مماطلته حول تجديد العقد مع النادي بالفترة الأخيرة، خاصة أن الإدارة قدمت له أكثر من عرض، ولكنه رفضه بسبب القيمة المالية.

ووجهت جماهير الهلال الهجوم واللوم إلى الفرج بسبب إصراره على عدم تجديد العقد، كما انتقدت تصرفه مع النادي الذي يُعد واحدًا من أبنائه، كما أكدوا على أن الهلال له فضل عليه وجعله لاعبًا مشهورًا.

نادي الهلال
الفرج