المباراة تُقام يوم الجمعة المقبل بالجولة الـ13

دوري محمد بن سلمان .. أسباب تُرجح كفة الهلال للفوز على الأهلي

الأحد ١٠ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:١٣ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. أسباب تُرجح كفة الهلال للفوز على الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق الكرة السعودية قمة الأهلي والهلال يوم الجمعة المقبلة في الجولة الـ13 بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر جمهور الأزرق، تفوق الفريق وعودته لطريق الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل في آخر 3 جولات في دوري المحترفين أمام كل من الاتحاد والشباب والباطن.

الأزرق يُطارد النقطة رقم 28

ومع إعلان الحارس المخضرم عبدالله المعيوف الجاهزية لـ خوض مباراة الأهلي يوم الجمعة المقبلة، ستكون الأفضلية كبيرة لدى الأزرق للفوز على الأهلي والوصول إلى النقطة رقم 28.

وستكون جاهزية المعيوف خبرًا سارًا لـ المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الذي سيعود للاعتماد على حارسه الدولي السابق صاحب الخبرات، كون المباريات المقبلة لن تتحمل أي أخطاء من الهلال الذي لا يريد فقد النقاط من أجل تعزيز فرصه في المنافسة على نيل لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

عبدالله المعيوف
عبدالله المعيوف حارس

الهلال سيستغل الظروف الصعبة لـ الأهلي

كذلك الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي بعد أن خسر في الجولتين الـ11 والـ12 على الترتيب ضد فريقي التعاون والقادسية، ستجعل الأزرق أكثر ثقة لتحقيق الفوز كون المعيوف عاد بالإضافة إلى بقاء أزرق العاصمة في صدارة دوري المحترفين.

وأيضًا سبب آخر يُحفز نجوم الأزرق للفوز على الأهلي هو الابتعاد شيئًا فشيئًا بصدارة دوري المحترفين عن المنافس والجار نادي الشباب، الذي استعاد بريقه مؤخرًا بعد الفوز أمس السبت على الاتفاق بهدف دون رد، خاصة أن فقدان الأزرق للنقاط سيعطي الأفضلية للشباب من أجل الاقتراب وإزاحة الزعيم من على كرسي الصدارة.