كانت في مباراة الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي

رد عادل التويجري بعد تأكيد تريساكو عدم أحقية الهلال في ركلة جزاء

السبت ١٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٤ مساءً
رد عادل التويجري بعد تأكيد تريساكو عدم أحقية الهلال في ركلة جزاء
المواطن - محمد سمعه

علق الناقد الرياضي عادل التويجري تعليقًا مثيرًا على رأي فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام بشأن عدم أحقية الهلال في الحصول على ركلة جزاء في مباراة الأهلي، التي أُقيمت أمس الجمعة.

وغرد التويجري قائلًا وردًّا على تريساكو: “ليس هناك أي خجل في الاعتراف بالأخطاء، ولكن تبرير الأخطاء لن يُحسن من أداء حُكامنا بشكل عام”.

وكان تريساكو قال اليوم السبت في تغريدة نشرها عبر حسابه في “تويتر”: إن الأزرق لم يستحق ركلة جزاء في لقطة احتكاك الصربي فيجسا لاعب الأهلي مع مهاجم الهلال صالح الشهري، مضيفًا أن قرار الحكم ماجد الشمراني كان صحيحًا بعدم احتسابها.

إدارة الهلال تحتج على أخطاء التحكيم:

يذكر أن إدارة الهلال كانت أصدرت بيانًا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أكدت فيه على امتعاضها من الأخطاء التحكيمية التي أثرت على الفريق في آخر 4 مباريات مندهشة من أن الفريق قد يحصل على الإنصاف في حال أصدر بيان أسوة بالأندية، حيث تسببت هذه الجزئية في بيان الزعيم في إثارة الجدل عبر موقع “تويتر” ولدى العديد من النقاد الرياضيين.

وفي وقت سابق، قال عبدالرحمن الزيد الخبير التحكيمي للقنوات الرياضية السعودية بالأمس: إن الأزرق كان يستحق ركلة جزاء بعدما احتك فيجسا باللاعب صالح الشهري.

الزعيم في الصدارة رغم التعادل:

جدير بالذكر أن الأزرق تعادل للجولة الرابعة على التوالي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مباراة الأهلي، ويتواجد حاليًّا في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة عن نادي الشباب صاحب المركز الثاني.