الراقي خسر أمام التعاون بثلاثية نظيفة

رد فعل عمر السومة يُقربه من مغادرة الأهلي

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ١:٣٢ مساءً
رد فعل عمر السومة يُقربه من مغادرة الأهلي
المواطن - محمد سمعه

أبدى اللاعب السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي حزنه الشديد، وذلك بعد خسارة نادي التعاون أمس السبت في الجولة الـ11 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وظهر عمر السومة حزينًا بعدما سكنت شباك الأهلي هدفًا ثانيًا من قبل اللاعب عبدالله الجوعي لاعب التعاون بالدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

الخسارة من التعاون قد تُعجل برحيل عمر السومة

وجاء حزن السومة ليدل على عدم استقرار الأوضاع في صفوف الأهلي من الناحية الإدارية والفنية، مما يُعجل برحيل اللاعب السوري وصرفه النظر عن تجديد عقده مع الراقي.

جدير بالذكر أن عمر السومة كان أعرب عن رغبته في تجديد عقده مع الأهلي، مضيفًا أن ظروفًا خاصة قد تجبره على مغادرة الراقي بالفترة المقبلة.

وفقد النادي الأهلي فرصة الصعود للمركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الخسارة من فريق التعاون، حيث تجمد رصيد الراقي عند 22 نقطة في المركز الثاني.

وفي وقت سابق، انتقد عبدالرحمن السماري، عضو شرف نادي الهلال والإعلامي الرياضي، الحارس محمد العويس وذلك بعد خسارة الأهلي من نادي التعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عمر السومة
السومة في مباراة الأهلي والتعاون

شرفي هلالي ينتقد محمد العويس

وغرد السماري قائلًا أمس السبت عبر حسابه في “تويتر” : “يبدو أن انتقال العويس للراقي مخطط لتدمير الفريق، منذ بيان الاعتراف من الإدارة المؤقتة، بالمخالفات والاعتذار من ناديه السابق، الوضع لا يساعد على حل مشكلة الراقي بعد ابتعاد الرمز”.

وفي وقت سابق، أثار اللاعب الغاني صامويل أوسو، لاعب النادي الأهلي، الجدل وذلك بعد الخسارة من التعاون.

وكان الراقي خسر من فريق التعاون بثلاثية دون رد، ليفقد الراقي الفرصة في الصعود لصدارة دوري المحترفين.

وتحدث أوسو للقناة الرياضية السعودية قائلًا: “لقد لعبنا ضد فريق صعب، وكان هدفنا الفوز وتصدر الدوري، لكن هذا حُكم كرة القدم، ونحن نفعل ما يطلبه المدرب فلادان، لا يُمكنني الحديث عن أي تكتيك”.

وتابع أوسو: “حقيقة لا أعلم مصيري مع الراقي، هل سأرحل أو سأبقى، حتى الآن ليس هناك أي جديد حول تجديد العقد”.