لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن

شرط راموس لتجديد عقده مع ريال مدريد

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٥ مساءً
شرط راموس لتجديد عقده مع ريال مدريد
المواطن - مروة نبيل

وضع المدافع الإسباني سيرحيو راموس شرطًا من أجل التوقيع على عقد جديد مع نادي ريال مدريد والاستمرار في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

شرط راموس للتجديد

وينتهي عقد راموس صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بالريال في الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وأشارت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إلى أن راموس وافق على عرض المرينغي للتجديد حتى صيف 2023، كما لم يعارض خفض راتبه في العقد الجديد، ولكنه اشترط فقط الحصول على مكافآت بقيمة مليوني يورو، في حال مشاركته بـ30 مباراة في الموسم.

ولفتت الشبكة الإسبانية، إلى أن موقف راموس من التجديد لا يزال معقدًا، لكن هناك حالة تفاؤل لدى ريال مدريد بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق حول العقد الجديد، خاصة أنه يستهدف الاعتزال بقميص المرينغي.

راموس مع ريال مدريد
سيرجيو راموس

ريال مدريد في الدوري الإسباني

على الجانب الآخر، يستعد المرينغي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوساسونا، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 36 نقطة من 17 مباراة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ولكنه خاض 15 لقاءً فقط.