رغب في ضم الأوزبكي جلال مشاريبوف

شهادة الكفاءة المالية تحرم النصر من ثاني صفقاته

الأحد ١٠ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٤١ مساءً
شهادة الكفاءة المالية تحرم النصر من ثاني صفقاته
المواطن - محمد سمعه

سيُحرم نادي النصر من ثاني صفقة رغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة مؤخرًا.

العالمي يخرج من صفقتين

وكانت الصفقة الأولى هي البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب فريق جيانغسو سوننج الصيني السابق، حيث فكر العالمي في منافسة جاره الهلال لضم اللاعب البرازيلي ولكن شهادة الكفاءة المالية جعلت الهلال يدخل بمفرده للتفاوض مع اللاعب.

أما الصفقة الثانية التي لن يتحرك العالمي لضمها، هي صفقة اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف صاحب الـ27 عامًا الذي لعب لفريق باختاكور الأوزبكي.

وكان اللاعب وصل إلى الرياض تمهيدًا للانضمام إلى النصر، حيث أراد العالمي ضمه بدلًا من اللاعب المصاب الكوري الجنوبي كيم جين سو وفقًا لـ “الميدان الرياضي”.

وأضافت الصحيفة أن وكيل جلال الدين مشاريبوف أعطى مهلة لـ العالمي حتى يوم الأربعاء المقبل، لحسم مصير الصفقة، خاصة في ظل العروض التي تنهال على اللاعب الأوزبكي.

وكان مشاريبوف اجتاز الفحص الطبي في مدينة دُبي الإماراتية قبل الوصول إلى المملكة.

جلال الدين مشاريبوف

النصر لا يحتاج شهادة الكفاءة المالية

يذكر أن الإعلامي الرياضي محمد الدويش قال إن العالمي ليس بحاجة لشهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، مضيفًا أن المال الذي سيُدفع للصفقات سيكون من الجيد دفعه لتسديد الديون.

جدير بالذكر أن النصر كان انتصر على العين بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.