ريفر بليت الأرجنتيني يرغب في ضمه

فيتو يقترب من الرحيل عن الهلال بعد انضمامه بـ 3 أشهر

الجمعة ١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٨ مساءً
فيتو يقترب من الرحيل عن الهلال بعد انضمامه بـ 3 أشهر
المواطن - محمد سمعه

بات اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو، نجم نادي الهلال، مرشحًا للرحيل عن صفوف أزرق العاصمة خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم مرور 3 أشهر على ضمه.

وكان الزعيم تعاقد مع فيتو قادمًا من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي مقابل 7 ملايين يورو.

ريفر بليت يُفكر في ضم لوسيانو فيتو:

وبحسب ما ذكرته صحيفة Fichajes فإن ريفر بليت الأرجنتيني يُفكر في التعاقد مع لوسيانو فيتو صاحب الـ27 عامًا لتعويض غياب اللاعب لوكاس براتو.

ولم ينجح فيتو في التألق مع الزعيم حتى الآن حيث لم يسجل أي أهداف وصنع هدفًا واحدًا فقط في 10 مباريات خاضها مع الزعيم.

الهلال في صدارة دوري المحترفين

يذكر أن الزعيم يحتل حاليًّا المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بعد التعادل مع نادي الشباب أمس الخميس بهدف لكل فريق بالجولة الحادية عشرة من الدوري.

وفي وقت سابق، قدم المحلل الكروي سلطان اللحياني نصيحة ذهبية للجهاز الفني بنادي الهلال؛ وذلك بسبب تراجع مستوى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مؤخرًا في مباريات الزعيم.

وكان جوميز تعرض لانتقادات من جماهير الزعيم؛ وذلك بسبب هبوط مستواه وإهداره فرصتين ضد نادي الشباب في الجولة الـ11 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال اللحياني لـ لبرنامج ”الدوري مع وليد” : “جوميز هبط مستواه بسبب قلة التركيز والضغط الكبير على اللاعب، بسبب كثرة المباريات في وقت قليل”.

وأضاف اللحياني: ”جوميز كان يخرج في السابق من منطقة الجزاء ليتسلم الكرات، ولكن بسبب تقدمه في العمر أصبح ينتظر الكرات الطويلة والعرضيات، وأرى أن جلوس جوميز على الدكة قليلًا، ومنح الفرصة لصالح الشهري، سيكون حلًّا جيدًا حتى يعود اللاعب الفرنسي لمستواه”.