بعد منافسة مع فيرمينو وماني

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف في ليفربول

الإثنين ١١ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤١ مساءً
محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل هدف في ليفربول
المواطن - مروة نبيل

توج المصري الدولي محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في شهر ديسمبر الماضي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، للمرة الرابعة على التوالي.

هدف محمد صلاح الأفضل:

وأعلن حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الاثنين، عن فوز محمد صلاح بالجائزة عن هدفه في شباك كريستال بالاس، بعد منافسه مع زميليه روبرتو فيرمينو وساديو ماني.

وشارك صلاح  هداف الدوري – في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس كبديل في الدقيقة 57، ونجح في تسجيل هدفين وصنع آخر، في المواجهة التي حسمها الريدز بنتيجة كبيرة، حيث فاز بسباعية دون رد.

محمد صلاح
صلاح

ليفربول في الدوري الإنجليزي:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة من 17 مباراة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ولكنه خاض 16 مواجهة.

صلاح يريد البقاء

وفي وقت لاحق أعلن صلاح ، عن رغبته في البقاء مع فريقه ليفربول لكنه يزعم أن مستقبله سيقرره النادي الإنجليزي.

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فاجأ النجم المصري المشجعين الشهر الماضي عندما اعترف بأنه منفتح على فكرة مواصلة مسيرته في إسبانيا مع أحد أكبر أندية الليغا.

وعلى الرغم من أن يورجن كلوب قلل من احتمالية خسارة ليفربول لصلاح، إلا أن نجم روما السابق أشار مرة أخرى إلى أن الانتقال إلى نادٍ آخر غير وارد.