بسبب أزمة المستحقات المالية

هل طلب مارتينيز الرحيل عن النصر ؟

الجمعة ٢٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:١٠ مساءً
هل طلب مارتينيز الرحيل عن النصر ؟
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم الأرجنتيني بيتي مارتينيز برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة الحالية، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

النصر يحل أزمة مستحقات مارتينيز

وأكدت شبكة tycsports الأرجنتينية، أن مارتينيز ربما يعيش فترته الأخيرة في السعودية، بسبب الأزمات المالية التي يُعاني منها النصر، وقد ينتقل للعب في المكسيك، وذلك بعد شكوى البرازيلي مايكون لناديه في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لعدم دفع رواتبه.

وتفاجأت إدارة نادي النصر بخطاب رسمي من المدافع البرازيلي مايكون يبلّغهم فيه بفسخ عقده؛ لعدم تسلّمه أكثر من 3 رواتب شهرية، ووضع شرطًا لعودته مجددًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر
مايكون مع لاعبي النصر

وكشف مصدر مسؤول في نادي النصر حقيقة رحيل بيتي، وقال لـ”كووورة”: “ما ذُكر غير صحيح.. طالب مارتينيز بجزء من مستحقاته المتأخرة قبل أيام، ودفعها النادي، وبالتالي لا توجد أي مشكلة مع اللاعب”.

وتابع: “غياب مارتينيز عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام الماضية لم يكن بسبب رغبته في الرحيل، بل بسبب الإصابة، سيخضع اللاعب الأرجنتيني مساء اليوم لفحص جديد لحسم موقفه من المشاركة في نهائي السوبر”.

نجم النصر بيتي مارتينيز
مارتينيز

النصر يستعد لمواجهة الهلال في السوبر

ويلعب النصر ضد الهلال، مساء يوم غد السبت، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، في كأس بيرين للسوبر السعودي 2021، ويطمح العالمي للاستمرار في انتفاضته وتحقيق الفوز، فيما يسعى الزعيم لمواصلة تفوقه.

ومن المقرر أن يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح مباشرة في حالة انتهاء الوقت الأصلي في مباراة الهلال والنصر بالتعادل، حيث لن تكون هناك أشواط إضافية، ويمكن الاطلاع على تفاصيل الاجتماع الفني عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مباراة الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl