3 أندية قد تحرم الاتحاد والنصر من الكفاءة المالية!
بعد فشلهما بالحصول عليها في المهلة الأولى

3 أندية قد تحرم الاتحاد والنصر من الكفاءة المالية!

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 أندية قد تحرم الاتحاد والنصر من الكفاءة المالية! لاعبو الاتحاد - المصدر حساب النادي على تويتر
المواطن - مروة نبيل

ظهرت أزمة جديدة تُهدد نيل الاتحاد والنصر شهادة الكفاءة المالية مع اقتراب انتهاء مهلة وزارة الرياضة، عصر اليوم الخميس، بعدما فشلا في الحصول عليها خلال المهلة الأولى.

وكان رئيس لجنة الكفاءة المالية، عبدالله كبوها، قد أعلن مساء أمس الخميس، أن العالمي هو أعلى نادٍ عليه ديون بقيمة 76 مليون ريال، يليه نادي الاتحاد بواقع 52 مليون ريال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

شكوتان ضد الاتحاد

وأكدت مصادر خاصة لموقع “جول”، أن ناديي الاتفاق والقادسية تقدما بشكوى ضد الاتحاد، لعدم حصولهما على المبالغ المتبقية من صفقة انتقال عبدالرحمن العبود من فارس الدهناء وهارون كمارا من الفريق القدساوي.

وأضاف: “تبلغ قيمة المبالغ المستحقة على العميد لناديي القادسية والاتفاق 12 مليون ريال سعودي، ولن يحصل الاتحاد على الشهادة إلا بتسديد كافة المستحقات المطلوبة منه”.

هارون كمارا
كمارا يحتفل بهدفه

الفتح يُطالب النصر بمستحقات مالية

ولفتت المصادر ذاتها إلى أن الفتح تقدم بشكوى ضد نادي النصر، لعدم حصوله على الدفعة الثانية من انتقال الثنائي علي لاجامي وعلي الحسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابع: “نادي الفتح يطلب من النصر الحصول على مبلغ 18 مليون ريال، قيمة صفقتي علي لاجامي وعلي الحسن، من أجل سحب الشكوى المقدمة ضده”.

وفي حالة عدم توصل العميد والنصر لحلول لتلك الأزمات خلال الساعات القليلة المقبلة، لن يستطيعا قيد لاعبين جدد بالقائمة، حيث يشترط الحصول على شهادة الكفاءة المالية لقيد اللاعبين.

علي لاجامي في النصر
علي لاجامي


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :