بعد تجاوزه عقبة فولهام بثنائية

Manchester united ينفرد برقم استثنائي

الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٣ مساءً
Manchester united ينفرد برقم استثنائي
المواطن - مروة نبيل

يسير Manchester united بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير بشكل مميز الموسم الرياضي الحالي، لينجح في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد سنوات من الابتعاد عن سباق المقدمة.

مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

ولعب فولهام ضد مانشستر يونايتد على ملعب “كرافين كوتاج”، مساء يوم أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح الشياطين الحمر في تحويل تأخرهم بهدف إلى فوز بثنائية.

ورفع Manchester united رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام عند النقطة 12 في المركز الـ18.

Manchester united
لاعبو يونايتد

Manchester united ورقم مميز في البريميرليج

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي يُقدمه Manchester united في البريميرليج هذا الموسم، خاصة عندما يتأخر في النتيجة.

وذكرت “أوبتا”، اليوم الخميس، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد نجح في تحقيق الفوز 94 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما يتلقى الهدف الأولى في المباراة، أكثر من أي فريق آخر في تاريخ المسابقة.

 

فولهام ضد مانشستر يونايتد
جانب من المباراة

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بريقه خلال الفترة الأخيرة، خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات منافسًا قويًا، كما أنه نجح مؤخرًا في تعطيل ليفربول بتعادل سلبي، الأمر الذي أثار تفاؤل الجماهير.

ويطمح سولشاير بتجاوز التوقعات التي أكدت تراجع الفريق معه، وتحقيق مزيد من الانتصارات، وزيادة الفارق مع أقرب منافسيه، أملًا في عودة Manchester united إلى منصات التتويج والفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي
اللاعبون يحتفلون بالهدف
Man united
لاعبو مان يونايتد
بوغبا
بوغبا يحتفل بالهدف