أكثر الأندية فقدانًا للنقاط في دوري محمد بن سلمان

المواطن - مروة نبيل
دوري محمد بن سلمان

شهدت مواجهات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافسة قوية بين الفرق، ما أدى لخسارة العديد من النقاط.

الأكثر فقدًا للنقاط في دوري محمد بن سلمان

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها الأكثر فقدانًا للنقاط في الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر 12 من أصل 15 نقطة متاحة، ثم التعاون بـ11 نقطة، فيما فقد ضمك والعين 10 نقاط لكل منهما.

نادي التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl

وعانى الهلال والأهلي والرائد مع بداية منافسات الدور الثاني، حيث خسر كل منهما 9 نقاط، فيما فقد كل من الاتحاد والنصر والوحدة والفتح 8 نقاط، في حين أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن خسر 7 نقاط، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وفقد فريقا القادسية والاتفاق 6 نقاط لكل منهما، ثم الفيصلي بـ5 نقاط، ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب هو الأقل فقدًا للنقاط في الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخسارته لـ3 نقاط فقط.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ترتيب الدوري قبل الجولة الـ21

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الـ21، مساء يوم غد السبت، بـ3 مواجهات قوية، حيث يلعب الباطن مع الوحدة، ويستضيف الاتفاق فريق التعاون، ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على الفيصلي.

وجاء جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين قبل الجولة الـ21، كالتالي؛ الشباب في الصدارة بـ41 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال الوصيف، فيما حل النادي الأهلي ثالثًا بـ35 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 32 نقطة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3384995