أليسون بيكر قد يغيب عن ليفربول في 5 مباريات!
بعد وفاة والده غرقًا بالبرازيل

أليسون بيكر قد يغيب عن ليفربول في 5 مباريات!

الساعة 12:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أليسون بيكر قد يغيب عن ليفربول في 5 مباريات! أليسون - المصدر @LFC
المواطن - مروة نبيل

أصبح نادي ليفربول مهددًا بفقدان خدمات حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر خلال الـ5 مباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا.

أليسون بيكر مهدد بالغياب

وكان والد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون بيكر قد توفي غرقًا في بحيرة بالقرب من منزل يقضي به عطلته في جنوب البرازيل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى أن وفاة والد أليسون بيكر قد تبعده عن ليفربول، حيث سيمنحه النادي حرية اتخاذ أي قرار سواء بالعودة إلى البرازيل لكي يكون مع عائلته، أو البقاء مع فريقه في إنجلترا لخوض مباراة شيفيلد يونايتد.

 

حارس ليفربول أليسون بيكر
أليسون

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أنه إذا قرر أليسون بيكر السفر إلى البرازيل، سيضطر للتواجد في الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودته مرة أخرى، ليتأكد بذلك غيابه عن الفريق الأول لكرة القدم حتى فترة التوقف الدولي في منتصف شهر مارس المقبل.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول 5 مباريات هامة حتى 15 من مارس المقبل، حيث سيواجه في الدوري الإنجليزي الممتاز كل من؛ شيفيلد يونايتد، تشيلسي، فولهام وولفرهامبتون، ويُلاقي لايبزيج الألماني في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اليسون بيكر
أليسون – المصدر @LFC

ليفربول يعاني

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تراجع النتائج خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليفقد فرصة الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة من 25 مباراة، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :