أنجوس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه بدوري محمد بن سلمان
بعد تألقه اللافت مع التعاون هذا الموسم

أنجوس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه بدوري محمد بن سلمان

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أنجوس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه بدوري محمد بن سلمان كاسيو أنجوس
المواطن - مروة نبيل

يُقدم حارس المرمى البرازيلي كاسيو أنجوس مستوى مميزًا مع التعاون، خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أنجوس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة الأكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك بعد مرور 20 جولة، حيث يتصدرها أنجوس بحيث لم تهتز شباكه خلال 8 مباريات.

ويحتل حارس مرمى نادي الاتحاد، البرازيلي مارسيلو غروهي المركز الثاني، بعدما حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات، بالتساوي مع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالله المعيوف.

عبدالله المعيوف
المعيوف في المران – المصدر @Alhilal_FC

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ20، كالتالي؛ الشباب في الصدارة بـ41 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال الوصيف، فيما حل النادي الأهلي ثالثًا بـ35 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 32 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خامسًا برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن القادسية برصيد 29 نقطة، ثم التعاون والنصر في المركزين السابع والثامن بـ28 نقطة، ويتواجد الوحدة في المركز التاسع بـ27 نقطة، يليه الفيصلي برصيد 26 نقطة.

ويتواجد الفتح في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة عن الباطن وأبها أصحاب المركزين الـ13 و14، ثم الرائد برصيد 22 نقطة، يليه ضمك بـ17 نقطة، ويتذيل العين جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :