بعد تسجيله هاتريك ضد ليدز يونايتد

أوباميانج يتألق مع آرسنال ويُحقق رقمين مميزين

الإثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٥ مساءً
أوباميانج يتألق مع آرسنال ويُحقق رقمين مميزين
المواطن - مروة نبيل

ظهر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بشكل مميز مع آرسنال ضد ليدز يونايتد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليقود فريقه لتحقيق فوز كبير.

آرسنال ضد ليدز يونايتد

ولعب آرسنال ضد ليدز يونايتد، مساء أمس الأحد، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسط تألق لافت من أوباميانج.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق ليدز يونايتد عند 32 نقطة، ويتواجد في المركز الـ11.

 

لاعب آرسنال أوباميانج
حساب آرسنال يُشيد بلاعبه – المصدر @Arsenal

أوباميانج يصل لهدفه رقم 200

ونجح أوباميانج في تسجيل هاتريك خلال مباراة آرسنال ضد ليدز يونايتد، حيث سجل هدفًا مميزًا وآخر من ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول، قبل أن يهز الشباك مجددًا عند الدقيقة 47، ليُحقق أرقامًا مميزة.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، إلى أن أوباميانج أصبح أول لاعب من صفوف الجانرز ينجح في تسجيل هاتريك خلال منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم منذ عام 2018.

 

أوباميانج
أوباميانج – المصدر arsenal

ويُعد الويلزي آرون رامزي نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، هو آخر لاعب في صفوف الجانرز تمكن من تسجيل ثلاثية في البريميرليج ضد إيفرتون في فبراير 2018.

وأشارت شبكة الإحصائيات “سكاي سبورتس”، إلى أن أوباميانج وصل إلى هدفه رقم 200 خلال مسيرته في الدوريات الخمسة الكبرى، بواقع هدفين مع ليل ومثلهما مع موناكو، و37 بقميص سانت إيتيان، 98 هدفًا مع بوروسيا دورتموند، و61 هدفًا مع الجانرز.

ارسنال
أوباميانج – النصدر arsenal