إدارة الأهلي تُناقش أزمات الفريق الأول

المواطن - مروة نبيل
رئيس النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة

تعقد إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، اجتماعًا طارئًا، لمناقشة نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة؛ وخسارته لعدد من النقاط.

إدارة الأهلي تُناقش الأزمات

وكشفت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن اجتماع إدارة الأهلي سيجرى خلال الأيام القليلة المقبلة في مقر النادي، حيث لم يتم تحديد يوم لإجرائه حتى الآن.

وأضافت المصادر ذاتها: “الاجتماع الأهلاوي سيناقش بعض الأمور العائقة في الفريق الأول، ومن ضمنها تأخر رواتب اللاعبين وعدة أمور أخرى، في حين لم يتم التطرق إلى مصير المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش”.

وكان من المقرر أن تعقد إدارة الأهلي اجتماعًا لأعضاء مجلس الإدارة، يوم الثلاثاء الماضي، ولكن تم إلغاؤه، بسبب اعتذار رئيس النادي، عبد الإله مؤمنة، عن الحضور.

وشهدت الأيام الماضية انتقاد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة وحارس المرمى محمد العويس لإدارة النادي، حيث أكدا أن الراقي يعيش وضعًا مأسويًا خلال الفترة الحالية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الراقي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

النادي الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3382344