ابن زنان يسخر من مدرب النصر بمثل شعبي !
بعد التعادل مع نادي أبها

ابن زنان يسخر من مدرب النصر بمثل شعبي !

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ابن زنان يسخر من مدرب النصر بمثل شعبي ! ألين هورفات مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

سخر الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان، المتحدث الأسبق لنادي النصر ، من طريقة إدارة المدرب الكرواتي ألين هورفات لمباراة أبها بمثل شعبي سوداني شهير.

وغرد ابن زنان- قبل قليل- عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قائلًا: “هورفات على قول المثل، يتعلم الحلاقة في رؤوس اليتامى”، وجاء هذا الرد للإشارة إلى أن هورفات لا يصلح أن يستمر مدربًا للعالمي خلال الفترة المقبلة؛ بسبب تراجع أداء العالمي مؤخرًا.

ابن زنان عن مدرب النصر

وسقط نادي النصر في فخ التعادل أمام ضيفه أبها بنتيجة 2/ 2، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وظهر لاعبو العالمي بصورة سيئة فنيًّا في الشوط الأول، حيث تمكن اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج من إحراز الهدف الأول لـ أبها بالدقيقة الـ12.

أحداث مباراة النصر والفتح:

وسعى العالمي لإحراز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم أبها بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح العالمي في العودة وإحراز هدف التعادل عبر اللاعب سامي النجعي بالدقيقة الستين.

وحاول لاعبي العالمي إضافة الهدف الثاني، ولكن دون فائدة، في ظل عدم وجود تركيز باللمسة النهائية.

وباغت أبها، لاعبي العالمي ليُضيف ستراندبيرج الهدف الثاني للفريق الأبهاوي بالدقيقة الـ75 مستغلًا أخطاء دفاعية قاتلة في التمركز من لاعبي العالمي.

وتمكن سامي النجعي بعد ذلك من إضافة هدف التعادل للعالمي بالوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

ولم يحدث أي جديد في المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين وارتفاع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة، بينما أصبح رصيد العالمي عند 29 نقطة.

النصر
فريق النصر

العالمي يسقط بفخ التعادل في ملعبه:

وأُقيمت مباراة العالمي وأبها على ملعب “مرسول بارك” معقل أصفر العاصمة في الرياض.

نتيجة مباراة النصر وأبها
هدف سامي النجعي في شباك أبها


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :