الأهلي يخسر خدمات فيجسا 3 أسابيع
بعد إصابته أمام الشباب

الأهلي يخسر خدمات فيجسا 3 أسابيع

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يخسر خدمات فيجسا 3 أسابيع فيجسا - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

يغيب النجم الصربي فيجسا عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشباب الماضية.

إصابة فيجسا

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن فيجسا سيغيب عن مباراة الأهلي ضد الفيصلي المقبلة، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بسبب الجهد الكبير الذي بذله خلال الشوط الأول أمام الشباب، في المواجهة التي خسرها فريقه بثلاثية دون رد.

ومن المقرر أن يجري فيجسا أشعة رنين على موضع الإصابة اليوم في أحد المستشفيات الخاصة، لتحديد درجة التمزق ومدة الغياب التي ستتراوح بشكل مبدئي ما بين الأسبوعين إلى 3 أسابيع.

وينتظر المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش التقرير الطبي الخاص باللاعب الصربي، لمعرفة المباريات التي سيغيب عنها خلال الفترة المقبلة، وتحديد البديل.

 

نجم النادي الأهلي فيجسا
النجم الصربي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :