السومة ينفرد برقم مميز في دوري محمد بن سلمان
بعد مرور 20 جولة على انطلاق المسابقة

السومة ينفرد برقم مميز في دوري محمد بن سلمان

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
السومة ينفرد برقم مميز في دوري محمد بن سلمان السومة - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

يسير المهاجم السوري عمر السومة بشكل جيد مع النادي الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

إحصائية مميزة لعمر السومة

ويُعد عمر السومة أكثر لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في محاولات التسديد على المرمى حتى منافسات الجولة الـ20، حيث قام بـ80 محاولة.

 

عمر السومة
المهاجم السوري – المصدر spl

ونجح المهاجم السوري في تسجيل 9 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، ليصبح الهداف التاريخي لمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تجاوز ناصر الشمراني صاحب الـ126 هدفًا.

ويستعد عمر السومة مع الأهلي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عمر السومة
نجم النادي الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

أكثر اللاعبين في محاولات التسديد

وكشف حساب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة أكثر اللاعبين في محاولات التسديد التي يتصدرها عمر السومة، ثم مهاجم فريق الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز بـ70 محاولة.

غوميز
غوميز – المصدر spl

وقام نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، فابيو أبرو بـ58 محاولة تسديد على المرمى حتى الجولة الـ20، ثم ثنائي فريق الفتح، المغربي مراد باتنا بـ57 محاولة، والهولندي ميتشيل تي فريدي بـ55 محاولة.

نجم الباطن فابيو أبرو
فابيو أبرو


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :