السيتي ينفرد بـ صدارة البريميرليج بعد مباراة مان سيتي ضد وست هام

المواطن - محمد سمعه
مان سيتي ضد وست هام

انتهت مباراة مان سيتي ضد وست هام في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، بفوز مانشستر سيتي بثنائية لهدف، لينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

أحداث مباراة مان سيتي ضد وست هام :

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من قبل لاعبي مانشستر سيتي أسفر عنه الهدف الأول الذي أحرزه اللاعب البرتغالي روبن دياز بالدقيقة الـ30 من أحداث الشوط الأول عبر ضربة رأسية متقنة.

ووسط محاولات مانشستر سيتي لإضافة الهدف الثاني، نجح فريق وست هام في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب ميشيل أنطونيو بالدقيقة الرابعة والأربعين بطريقة جميلة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مان سيتي ضد وست هام، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق مانشستر سيتي من إحراز الهدف الثاني عبر المدافع الإنجليزي جون ستونز بالدقيقة الـ69 بعد تمريرة متقنة من اللاعب الجزائري رياض محرز.

وواصل وست هام سعيه لإحراز الهدف الثاني حيث أهدر الفرنسي عيسى ديوب فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريق وست هام بالدقيقة الـ92 بعدما جاءت له عرضية متقنة من اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد.

مان سيتي ضد وست هام
جانب من اللقاء – المصدر @WestHam

ترتيب الفريقين بعد نهاية المباراة :

وبعد نهاية المباراة أصبح رصيد مانشستر سيتي 62 نقطة في المركز الأول، وبفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد نادي وست هام عند 45 نقطة في المركز الرابع.

مباراة مان سيتي ضد وست هام
جانب من المباراة – المصدر @WestHam


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3386885