الصرامي عن ديربي جدة: التعادل لن يفيد الفريقين
مؤكدًا أن الأهلي يعيش فترة ذهبية

الصرامي عن ديربي جدة: التعادل لن يفيد الفريقين

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي عن ديربي جدة: التعادل لن يفيد الفريقين سعود الصرامي
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي على ديربي جدة المقرر إقامته، مساء اليوم الخميس، مؤكدًا أن التعادل لن يفيد الأهلي والاتحاد.

الصرامي يُعلق على ديربي جدة

وقال الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “نتيجة لقاء الأهلي والاتحاد سوف تلقي بظلالها على مباراة النصر والشباب وعلى كلاسيكو ضمك والهلال”.

وتابع تغريدته قائلًا: “الفرق تتصارع على المراكز من الأول للخامس، الأهلي يعيش فترة ذهبية غير متوقعة، الاتحاد عاد لحالة عدم الاتزان لكن المباراة يصعب توقع نتيجتها.. التعادل “تعثر” ولن يفيد الفريقين”.

ديربي جدة
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الأهلي والاتحاد في دوري محمد بن سلمان

وقبل مباراة اليوم، تحسنت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه فلادان ميلويفيتش في الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح لخطف الثلاث نقاط وتعويض خسارته في ديربي جدة بالدور الأول.

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تذبذب الأداء والنتائج في آخر 5 جولات، حيث خسر مرتين وتعادل مرة، وفاز مرتين، إلا أن كتيبة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي تسعى لتكرار الفوز في الديربي وطمأنة الجماهير.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع الاتحاد في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وذلك قبل ديربي جدة اليوم.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :