القادسية يُصعد أزمة الـ11 مليونًا مع الاتحاد!

المواطن - مروة نبيل
هارون كمارا لاعب الاتحاد والقادسية

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أزمة بين القادسية والاتحاد، لعدم سداد إدارة العميد المبلغ المستحق بشأن الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال هارون كمارا، بعدما أصدرت غرفة فض المنازعات إلزامًا بدفعه مبلغ 11 مليون ريال.

القادسية يُصعد

وتؤكد إدارة نادي القادسية حقها في الحصول على المبلغ بالكامل بدون جدولة جديدة أو تقديم شكوى في لجنة الانضباط من أجل تطبيق اللوائح والأنظمة المعتمدة التي تتعلق بعدم الالتزام بتطبيق قرار لجنة المنازعات، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

ومن المقرر أن يتواجد رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي مع فريقه في مباراة القادسية المقبلة، وشدد مصدر قدساوي أن النادي سيطلب الحصول على المبلغ بشكل فوري دون أي تأجيل أو جدولة، حيث إن هناك حاجة ماسة لسيولة مالية لتطبيق عدد من الخطط.

هارون كمارا مع الاتحاد
هارون كمارا

وأضاف المصدر القدساوي: “نحتاج السيولة بشكل سريع من أجل تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمواصلة النتائج الإيجابية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكذلك بطولة كأس الملك”.

وتابع المصدر: “من حقنا طلب خصم نقاط من نادي الاتحاد في حال لم يلتزم بالسداد، إلا أن ذلك يتطلب تقديم شكوى للجنة الانضباط لتطبيق اللائحة المتعلقة بذلك، ونتمنى ألا تصل الأمور إلى هذا الحد في ظل السعي من أجل البقاء مع العلاقات الودية والإيجابية مع جميع الأندية”.

مواجهة الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع الفريق القدساوي في المركز السادس برصيد 29 نقطة.

مباراة الاتحاد والقادسية
جانب من مباراة الفريقين بالدور الأول


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3384520