القاضي يبدأ تصحيح المسار في الأهلي
تم منع اللاعبين من التصريحات

القاضي يبدأ تصحيح المسار في الأهلي

الساعة 12:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
القاضي يبدأ تصحيح المسار في الأهلي القاضي - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

بدأ المدير التنفيذي في النادي الأهلي نايف القاضي مهام عمله، حيث اتخذ قرارات حازمة، أملًا في إعادة الانضباط للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

القاضي يتخذ قرارات حازمة

وكانت إدارة النادي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، قد قررت مؤخرًا تعيين نايف القاضي كمدير تنفيذي، وذلك بعد نهاية مهمته كمدير المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبدأ نايف القاضي في رسم خارطة الكرة في النادي الأهلي، بعد تعيينه رسميًا مع منحه كامل الصلاحيات وفق الاتفاق المبرم مع مجلس الإدارة، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ولفتت المصادر إلى أن الإدارة أصدرت تعميمًا بمنع ظهور أي لاعب من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في تصريح فضائي أو عبر وسيلة إعلامية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت: “هناك تعميم تسلمه اللاعبون، الأربعاء الماضي، يقضي بعدم ظهورهم في أي تصريح، على أن يتم الاكتفاء بتصريحات اللاعبين، عبر الناقل الرسمي عقب نهاية المباريات، حيث يعد الظهور فيها إلزاميًا، وتفرض غرامات مالية في حال تم رفض من يقع عليه الاختيار للإدلاء بالتصريح”.

 

محمد العويس حارس النادي الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

الراقي في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد الراقي لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :