اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
إقامة برنامج الإقراء للرجال والنساء في المسجد النبوي
الأرجنتين تتغلب على النمسا بثنائية وتبلغ دور الـ32 في كأس العالم 2026
شؤون الحرمين تعلن مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
النفط ينخفض بنحو 4%
فيصل بن فرحان يبحث تطورات الأوضاع في المنطقة مع وزير خارجية الأردن
الإسعاف الجوي بحائل يباشر 4 حوادث وينقل مقيمًا تعرض لجلطة قلبية
التقى نائب قائد قوات الدفاع الجوي قائد خلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة كورونا بوزارة الدفاع اللواء المهندس الركن محمد بن سلامة البلوي عبر الاتصال المرئي, قادة المناطق والقواعد الجوية والأساطيل والمجموعات بالمملكة، لاستعراض خطة تحصين منسوبي القوات المسلحة بلقاح (COVID-19) والمبادرات التي ستُنفذ, بحضور أعضاء الخلية من جميع الجهات المعنية بالوزارة.

وجرى خلال اللقاء بحث أهمية مضاعفة الجهود؛ لتحصين منسوبي وزارة الدفاع عن طريق مراكز التحصين التي أنشأتها الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة في جميع المناطق العسكرية، والتأكيد على حثّ منسوبي الوزارة على تسجيل بياناتهم عن طريق وحداتهم في نظام تحصين بالوزارة، وأهمية التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وإيقاع العقوبات النظامية على من يخالف ذلك.
وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللقاء واتخذ حيالها العديد من التوصيات والقرارات.
