المارد الأحمر يحسم مباراة الأهلي ضد المريخ بثلاثية
ليتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

المارد الأحمر يحسم مباراة الأهلي ضد المريخ بثلاثية

الساعة 1:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المارد الأحمر يحسم مباراة الأهلي ضد المريخ بثلاثية لاعبو الأهلي - المصدر alahlyegypt
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، التي أُقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

الأهلي ضد المريخ:

وبدأت مباراة الأهلي ضد المريخ بشكل سريع، وأضاع محمد مجدي أفشة هدفً بغرابة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من والتر بواليا، قبل أن يطلق محمود عبدالمنعم كهربا تسديدة قوية فوق العارضة بعد لمسة مميزة من جونيور أجاي.

وأضاع بواليا فرصة جديدة برأسية، قبل أن يهدر كهربا محاولة أخرى، وسط تألق دفاعي من لاعبي الفريق السوداني، وأضاع أفشة كرة جديدة، وكاد عمر السولية أن يفض اشتباك التعادل السلبي، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم.

واستمرت محاولات المارد الأحمر بحثًا عن تسجيل هدف، ولكن لم تنجح، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

الأهلي المصري
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

الأهلي ينتفض في الشوط الثاني:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد الفريق السوداني أن يهز الشباك عن طريق لاعبه بكري، إلا أن ياسر إبراهيم أبعد الكرة، وأهدر أجاي فرصة بعد تلقيه تمريرة من أفشة، قبل أن ينجح الأخير من فض اشتباك التعادل السلبي.

ونجح أفشة في تسجيل الهدف الأول في مباراة الأهلي ضد المريخ عند الدقيقة 57 بكرة رأسية من عرضية مميزة من محمد هاني، وتألق حارس المارد الأحمر محمد الشناوي وأبعد تسديدة مباغته للفريق السوداني.

وأحرز كهربا الهدف الثاني عند الدقيقة 63 بعد تلقيه تمريرة بينية من أجاي، وتمكن بواليا من تسجيل هدفه الأول بقميص الأهلي وهز شباك الفريق السوداني عند الدقيقة 70، وأبعد الشناوي فرصة خطيرة.

الأهلي ضد المريخ
لاعبو الأهلي – المصدر alahlyegypt

وأهدر لاعبو المارد الأحمر أكثر من فرصة، فيما حرم تألق الشناوي الفريق الضيف من تقليص الفارق، وطالب محمد شريف باحتساب ركلة جزاء إلا أن الحكم لم يحتسبها، لتنتهي مباراة الأهلي ضد المريخ بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري رصيده إلى 3 نقطة ليتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني، فيما يتذيل المريخ السوداني الترتيب بدون رصيد.

الأهلي ضد المريخ
نتيجة المباراة – المصدر @AlAhly


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :