“هيئة الطرق” تدعو الجميع إلى الالتزام بإرشادات السلامة خلال إجازة الصيف
حلبة كورنيش جدة تستضيف للمرة الأولى افتتاح موسم فورمولا إي 2026/2027
روسيا تمهل القنصل الروماني في بطرسبرج لمغادرة البلاد
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات الاتفاق الأمريكي الإيراني مع ماركو روبيو
التعليم تعلن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر برنامج فرص
وزير الخارجية الأمريكي: فرض رسوم في مضيق هرمز غير مقبول
أمانة نجران تبدأ توزيع حاويات الفرز من المصدر
الأرصاد: الأحساء تتصدر المدن الأعلى حرارة في المملكة.. 49 مئوية في الظل
الصندوق الثقافي راعٍ لمهرجان أفلام السعودية بنسخته الـ12
ضبط 1,401,925 قرصًا من الإمفيتامين في الشمالية مُخبأة داخل كسّارة
أثار الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل عن سامي الجابر لاعب الهلال السابق، بعدما ظهر الأخير بمقطع فيديو وهو يتحدث عن استعداده لتهنئة الشباب لو فاز بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي.
وكان نجم الهلال السابق، ظهر مع خالد الغامدي لاعب الشباب عبر ” سناب شات” حيث قال: “ألف مبروك صدارة الدوري، ويمكن نبارك لك بنهاية الموسم لو فزتم بالدوري، تستاهلون”.
وعلق المريسل قائلًا اليوم الاثنين عبر حسابه في “تويتر” : “السؤال المهم الآن، لماذا لاعب الهلال السابق، تمنى فوز الشباب بالدوري”.
ودشن المريسل وسمًا بعد هذا الفيديو بعنوان ” الجابر يتمنى الهلال يخسر الدوري”.
يذكر أن الشباب يتصدر حاليًا ترتيب دوري المحترفين برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي الهلال.
وسيواجه الشباب بالجولة الـ17 فريق الرائد يوم السبت المقبل، بينما يلعب الهلال مع نادي أبها يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة عشرة.
وكان الهلال خسر مباراة السوبر السعودي أول أمس السبت، ضد نادي النصر بثلاثية دون ردفي مباراة أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.