باريس سان جيرمان يُعاني في الدوري الفرنسي
بعد خسارته ضد موناكو بثنائية

باريس سان جيرمان يُعاني في الدوري الفرنسي

الساعة 7:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
باريس سان جيرمان يُعاني في الدوري الفرنسي لاعبو سان جيرمان - المصدر @PSG_English
المواطن - مروة نبيل

واصل باريس سان جيرمان أداءه المتذبذب هذا الموسم، وخسر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، ليُحقق أكثر من رقم سلبي.

سان جيرمان ضد موناكو

ولعب سان جيرمان ضد موناكو على ملعب “حديقة الأمراء”، مساء أمس الأحد، في إطار مواجهات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وخسر الفريق الباريسي بهدفين دون رد سجلهما سفيان ديوب وجوييرمو ماريبان.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عند 54 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن فريق ليل المتصدر، فيما رفع موناكو رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع.

سان جيرمان ضد موناكو
نتيجة المباراة – المصدر @PSG_English

باريس سان جيرمان يُعاني

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو أول فريق ينجح في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان ذهابًا وإيابًا خلال منافسات موسم رياضي واحد في الدوري الفرنسي الممتاز منذ فريق نانسي موسم 2011/ 2012.

وتُعد هزيمة باريس سان جيرمان ضد موناكو هي السادسة التي يتعرض لها خلال منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، وهو أعلى معدل من الخسائر للفريق منذ تولي الإدارة الحالية المسؤولية في موسم 2011/ 2012.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هذا أسوأ سجل يُحقق سان جيرمان بشكل عام في الدوري الفرنسي لكرة القدم منذ خسارته في 8 مباريات موسم 2010/ 2011.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جماهير برشلونة سعيدة بعدم التعاقد مع فينالدوم

أبدت جماهير نادي برشلونة الإسباني، رضاها حول فشل