بعد فوزه على لاتسيو برباعية

بايرن ميونخ يقترب من رقم أوروبي استثنائي

الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٢٧ مساءً
بايرن ميونخ يقترب من رقم أوروبي استثنائي
المواطن - مروة نبيل

يُقدم بايرن ميونخ بقيادة مدربه هانز فليك مستوى مميزًا خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ليقترب من تحقيق رقم مميز في المسابقة القارية.

لاتسيو ضد البايرن

ولعب لاتسيو ضد البايرن في إيطاليا، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ونجح العملاق البافاري في تحقيق فوز كبير برباعية مقابل هدف.

وسجل رباعية الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ كل من؛ روبرت ليفاندوفسكي، جمال موسيالا، ليروي ساني وفرانشيسكو أتشيربي بالخطأ في مرماه عند الدقائق 9، 24، 42 و47، فيما أحرز هدف لاتسيو الوحيد، خواكين كوريا عند الدقيقة 49.

 

لاتسيو ضد البايرن
نتيجة المباراة – المصدر @FCBayern

بايرن ميونخ يتألق أوروبيًا

واقترب بايرن ميونخ من خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، حيث يصعب على لاتسيو الإيطالي تعويض خسارته والفوز على العملاق البافاري برباعية على الأقل في مباراة الإياب.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن بايرن ميونخ لم يُهزم في بطولة دوري أبطال أوروبا للمباراة الـ18 على التوالي، حيث نجح في تحقيق 17 انتصارًا وتعادل في لقاء واحد.

وأصبح العملاق البافاري على بُعد خطوة واحدة من معادلة أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخه ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي استمرت لـ19 مباراة متتالية خلال الفترة من مارس 2001، وحتى شهر أبريل 2002.

ليفاندوفسكي
احتفال ليفاندوفسكي – المصدر @FCBayern
بايرن ميونخ
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayern