تعادل الترجي ينعش حظوظ الزمالك
في دوري أبطال إفريقيا

تعادل الترجي ينعش حظوظ الزمالك

الساعة 3:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تعادل الترجي ينعش حظوظ الزمالك لاعبو الترجي - المصدر @ESTuniscom
المواطن - مروة نبيل

سقط الترجي التونسي في فخ التعادل الإيجابي ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر، ليمنح الزمالك المصري فرصة كبيرة في مواصلة المشوار ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الترجي الإفريقية

ولعب الترجي ضد مولودية الجزائر، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، حيث تقدم أصحاب الأرض عن طريق بلال بن ساحة، وتعادل عبدالرؤوف بن غيث.

 

الترجي
لاعبو الفريق التونسي – المصدر @ESTuniscom

على الجانب الآخر، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري خارج أرضه ضد تونجيث السنغالي، بعد تعادله في أول مباراة على ملعبه ضد مولودية الجزائر، الأمر الذي أثار غضب جماهيره، خوفًا من توديع دوري أبطال إفريقيا مبكرًا.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي رصيده إلى 4 نقاط، ليُحافظ على صدارة مجموعته، فيما وصل رصيد مولودية الجزائر إلى نقطتين، ليحتل المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن الزمالك المصري صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل تونجيث السنغالي برصيد نقطة واحدة.

 

ترتيب مجموعة الترجي
ترتيب المجموعة – المصدر @ESTuniscom

فرص تأهل الزمالك

وجاء تعادل الترجي ليمنح الزمالك فرصة في التأهل إلى الدور التالي، حيث سيواجه الفريق الأبيض نظيره التونسي في الجولة المقبلة، وفي حالة فوزه سيخطف صدارة المجموعة، أما إذا انتهت المباراة بالتعادل، فسيكون أمامه فرصة كبيرة للتعويض على أرضه في الجولة الرابعة.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري إلى الحصول على 4 نقاط على الأقل من الفريق التونسي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويتفوق عليه، ما يُسهل مهمته قبل مواجهة مولودية الجزائر خارج ملعبه، في مباراة قد تكون حاسمة في مشوارهما بمنافسات البطولة القارية.

الزمالك
جانب من مباراة الزمالك – المصدر el-zamalek


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :