تعليق مدير المركز الإعلامي بـ الشباب يثير الجدل بعد إيقافه

المواطن - محمد سمعه
المسعود مدير المركز الإعلامي في الشباب

أثار أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، الجدل بعدما علق أول تعليق له عقب قرار وزارة الرياضة بمنعه من مزاولة النشاط الرياضي حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل.

صورة الشباب في مرسول بارك تثير الجدل:

ونشر المسعود صورة للاعبي الليث عبر حسابه في “تويتر” وهم في ملعب “مرسول بارك” عقب لقاء النصر معلقًا عليها: “الله يسامحكم”.

وعلى الفور تفاعل مجموعة من جمهور الليث مع التغريدة والصورة قائلين بأن الفريق الأول سيُكمل مسيرته نحو تحقيق الانتصارات، وذلك للظفر بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي، رغم إيقاف خالد البلطان ومدير المركز الإعلامي في النادي.

وفسر البعض صورة مدير المركز الإعلامي في الليث على أن فوز الفريق برباعية على النصر في أرضه تسبب في كل هذه الأزمات.

تعليق المتحدث باسم الشباب

وكشف بيان وزارة الرياضة الذي صدر عن أن نائب رئيس نادي الشباب سيتولى مهام رئيس مجلس الإدارة، خالد البلطان وذلك بعد أن تم منعه من مزاولة النشاط الرياضي لمدة شهرين، بعد نشر فيديو مقطع فيديو للاعب البرازيلي سيبا على حساب النادي وهو يتهم حسين عبدالغني إداري النصر بالعنصرية.

وسيتولى نائب رئيس النادي مهام رئيس مجلس الإدارة خلال فترة سريان الجزاء الصادر بحقه وفقًا لنص المادة (32) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

قرارات الانضباط تجاه الليث:

وكانت لجنة الانضباط قررت أول أمس الخميس إيقاف خالد البلطان رئيس الليث 3 مباريات وتغريمه 40 ألف ريال، مع إيقاف سيبا لاعب الليث مباراتين وتغريمه 200 ألف ريال.

وقررت اللجنة أيضًا تغريم الليث 200 ألف ريال لنشره تصريحًا تضمن إثارة الرأي العام.

وسيواجه الشباب غدًا الأحد، نادي ضمك بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تُقام المباراة في المحالة.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3386852