تغريدة عن بيتروس والشلهوب تُثير الجدل
تمت المقارنة بينهما من الناحية الأخلاقية

تغريدة عن بيتروس والشلهوب تُثير الجدل

الساعة 1:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تغريدة عن بيتروس والشلهوب تُثير الجدل بيتروس - المصدر حساب النصر في تويتر
المواطن - محمد سمعه

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل بتغريدة كتبها عن البرازيلي بيتروس لاعب النصر، ومحمد الشلهوب نجم الهلال السابق.

وغرد المريسل قائلًا: “في رأيي أفضل لاعب بالملاعب السعودية خلقًا من المحليين هو محمد الشلهوب، ومن الأجانب بيتروس، ولكن برأيكم، من الأفضل بينهم، اختاروا وخلونا نحسم الأمر”.

من الأكثر خلقًا بين الشلهوب ونجم النصر ؟

ورد بعض من النصراويين، قائلين بأن الشلهوب هو الأفضل خلقًا وهذا الأمر معلوم للجميع، بينما قالت فئات أخرى: إن اللاعب البرازيلي على خلق ولكنه غيور على فريقه النصر، وهو ما يجعل البعض يفهمه بشكل خاطئ.

بينما تسببت التغريدة في غضب فئات عديدة من جماهير الهلال، حيث ذكروا بأن الشلهوب هو الأكثر خلقًا ولم يأتي أحد بعد بمثل أخلاقياته وروحه الرياضية.

نجم نادي الهلال محمد الشلهوب
محمد الشلهوب

تعليق العقيلي على تصرفات بيتروس في الديربي:

وفي وقت سابق، وعلق خالد العقيلي نجم النصر السابق على احتكاك اللاعب البرازيلي مع سعود كريري مدير الكرة بالهلال قائلًا: “إذا سكتنا عن فعله، فلا نلوم أطفالنا إذا فعلوها، يا لجنة الانضباط ماذا أنتِ فاعلة، أقسم بالله لو ابني فعلها سأطالب بمعاقبته”.

ووفقًا لـ آخر التقارير الصحفية، فإن سعود كريري مدير الكرة في الهلال سوف يتوجه للجنة الانضباط لتقديم شكوى ضد اللاعب البرازيلي على خلفية أحداث ديربي الهلال والنصر الذي أُقيم أول أمس الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” معقل العالمي وذلك وفقًا لـ”الميدان الرياضي”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :