تفاصيل اجتماع تريساكو مع مسؤولي الرائد
لمناقشة الحالات التحكيمية للفريق

تفاصيل اجتماع تريساكو مع مسؤولي الرائد

الساعة 8:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل اجتماع تريساكو مع مسؤولي الرائد جانب من الاجتماع - المصدر @alraedclub
المواطن - مروة نبيل

عقد رئيس نادي الرائد فهد المطوع، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإسباني فرناندو تريساكو.

تريساكو يُناقش الحالات التحكيمية مع مسؤولي الرائد

وشهد الاجتماع حضور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بيسنيك هاسي، ومدير الفريق وليد الغنيم، وإداري لجنة الحكام، عصام القحطاني، وذلك لمناقشة الحالات التحكيمية التي تضرر منها الرائد خلال المباريات وكيفية معالجتها وإعطاء الفريق حقه التحكيمي.

 

بيسنيك هاسي
هاسي والمطوع في الاجتماع – المصدر @alraedclub

وقدم رئيس مجلس إدارة النادي، شكره لرئيس لجنة الحكام تريساكو على تجاوبه وحضوره لمناقشة تلك الأخطاء مع منسوبي النادي، وذلك من أجل تفادي تلك الأخطاء مستقبلًا التي أضرت بالفريق الأول لكرة القدم نقطيًا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد لتحسين نتائجه خلال الفترة المقبلة، وتحقيق انتصارات متتالية، أملًا في الابتعاد عن المراكز الأخيرة والبقاء وسط الكبار في الموسم الرياضي المقبل.

 

رئيس لجنة الحكام في نادي الرائد
جانب من الاجتماع – المصدر @alraedclub

الفريق الريداوي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الريداوي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، فيما يقع الوحدة في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

فرناندو تريساكو
تريساكو في الاجتماع – المصدر @alraedclub
هاسي والمطوع
لقطة من الاجتماع – المصدر @alraedclub


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الرائد يعزز دفاعه بـ البرازيلي رينيه سانتوس

أعلن نادي الرائد، مساء اليوم الأحد، عن تعاقد