تنبيه من حالة الطقس في المدينة المنورة ونجران
رياح نشطة وأتربة مثارة حتى الثامنة

تنبيه من حالة الطقس في المدينة المنورة ونجران

الساعة 11:24 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
0
طباعة
تنبيه من حالة الطقس في المدينة المنورة ونجران
المواطن - الرياض

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة المدينة المنورة – بمشيئة الله – تضمن رياحاً نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية.

وأوضح المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والمهد وخبير، تبدأ من الساعة الـ 9 صباحا وتستمر حتى الساعة الـ 6 مساء.

تنبيه من طقس نجران

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً اليوم، من رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وخباش، و شرورة، ويدمة ، وثار ، وحبونا.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً.

حالة الطقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تكونًا لسحب رعدية ممطرة تسبق برياح نشطة على مناطق (جازان، عسير، الباحة ،مكة المكرمة ،المدينة المنورة ، تبوك ،الجوف ،حائل). ورياح سطحية نشطة على شرق ووسط المملكة .
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 16-40 كم/ساعة على الجزئيين الشمالي والأوسط. وغربية إلى جنوبية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شماليه غربية بسرعة 16-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :