بعد خضوعه لعملية جراحية

حسين المقهوي يغيب عن الأهلي 3 أسابيع

الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٣٢ مساءً
حسين المقهوي يغيب عن الأهلي 3 أسابيع
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب النجم حسين المقهوي عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا.

حسين المقهوي يخضع لجراحة

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن حسين المقهوي سيغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 3 أسابيع كحد أقصى، بعد إجرائه جراحة في الجيوب الأنفية.

ومن المقرر أن يبدأ حسين المقهوي برنامجًا لياقيًا بعد نهاية فترة الراحة التي منحها له طبيب الجراحة، وسيغيب عن مباراتي الأهلي المقبلتين أمام الشباب والفيصلي، على أن تكون عودته ضد ضمك في الجولة الـ22.

وكان حسين المقهوي قد أجرى العملية الجراحية بعد نهاية مباراة الأهلي ضد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حسين المقهوي لاعب الأهلي
المقهوي

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره العين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1/1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز الثاني بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الفوز 10 مرات، والتعادل في 5 مباريات والخسارة 4 مرات.

الأهلي والعين
جانب من مباراة الأهلي والعين