دوري محمد بن سلمان : موعد مباراتي اليوم بالجولة الـ18

المواطن - مروة نبيل
دوري محمد بن سلمان

تُستكمل الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة، بمواجهتين، حيث يلعب الفيصلي مع الوحدة، والرائد ضد الباطن.

موعد مباراتي اليوم

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي نظيره الوحدة عند الساعة 3:45 مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسعى عنابي سدير لمواصلة نتائجه الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، فيما يطمح فرسان مكة لتعويض خسارته برباعية ضد الأهلي.

وقبل مباراة الفيصلي ضد الوحدة اليوم، يحتل عنابي سدير المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة عن فرسان مكة صاحب المركز العاشر.

دوري محمد بن سلمان
مباراة الفيصلي والوحدة – المصدر spl

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن ضيفًا على نظيره الرائد عند الساعة 6:30 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ويدخل الفريقان مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز وتحسين النتائج بعد الخسارة في الجولة الماضية.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ12 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، فيما يقع الباطن في المركز الـ14 برصيد 17 نقطة.

الرائد
لاعبو الرائد – المصدر spl

الجولة الـ18 من دوري محمد بن سلمان

وانطلقت منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الخميس، بمواجهتين، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تحقيق فوز كبير على أبها برباعية مقابل هدف.

الاتفاق
احتفال الكويكبي – المصدر @SPL

وخيم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 على ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد الذي أُقيم على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله بجدة، حيث تقدم الراقي عن طريق عبدالرحمن غريب، فيما أحرز هدف التعادل أحمد حجازي.

الأهلي والاتحاد
جانب من مباراة الراقي والعميد


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3355403