سببان يجعلان حمدالله ينضم لـ الهلال
بعد تردد أنباء عن استبعاده من مباراة النصر المقبلة

سببان يجعلان حمدالله ينضم لـ الهلال

الساعة 12:58 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سببان يجعلان حمدالله ينضم لـ الهلال عبدالرزاق حمدالله
المواطن - محمد سمعه

قد تكون المشكلة التي يُعاني منها نادي الهلال واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، تجعل الأزرق يُفكر في ضم النجم المغربي، لتوجيه مفاجأة مُدوية لجاره النصر.

الهلال قد يجد ضالته في حمدالله:

وخلال الفترة الأخيرة، بدأت إدارة الهلال، التفكير في ضم مهاجم جيد ليعوض الفرنسي بافيتيمبي جوميز صاحب الـ35 سنة الذي لم يُقدم أي مردود فني جيد حتى الآن مع الفريق الهلالي منذ بداية الموسم، كما أن مدرب النصر، الكرواتي ألين هورفات يُفكر في استبعاد النجم المغربي من لقاء أبها يوم الأحد المقبل في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وربما يتجه الهلال لضم نجم النصر، لسببين أولهما هو رغبة الأزرق في ضم مهاجم قوي يكون بديلًا لـ جوميز خاصة مع اقتراب الفرنسي من الرحيل عن صفوف الهلال في صيف 2021.

الضغوطات والانتقادات قد تدفع النجم المغربي للرحيل:

أما السبب الثاني فسيكون الضغوطات الكبيرة والانتقادات، التي تعرض لها حمدالله في النصر مؤخرًا بسبب زيادة وزنه الملحوظة إضافة لهبوط مستواه الفني وإهداره 4 ركلات جزاء للعالمي في الموسم حتى الآن، التي تجعله يفكر في الرحيل عن قلعة أصفر العاصمة.

وكشف سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، أن اللاعب المغربي لن يشارك أمام أبها أيضًا بقرار فني من المدرب الكرواتي؛ وذلك بسبب انخفاض مستواه الفني إضافة لإهداره 4 ركلات جزاء للنصر بالموسم الحالي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النصر نجح في الفوز على نادي الهلال بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز بالدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من البرازيلي بيتروس.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :