بعد خسارة الدحيل القطري بمونديال الأندية

سبب غضب جمهور الأهلي المصري من المعز علي

الجمعة ٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٠٩ مساءً
سبب غضب جمهور الأهلي المصري من المعز علي
المواطن - محمد سمعه

أغضب اللاعب القطري المعز علي جماهير الأهلي المصري، وذلك بعد خسارة فريقه الدحيل القطري من المارد الأحمر أمس الخميس في دور الثمانية لبطولة كأس العالم للأندية 2020، المقامة حاليًّا بقطر.

وكان علي قال نصًّا في تصريحاته بعد الخسارة من الأهلي: “احترامنا الزائد للأهلي المصري تسبب في خسارتنا للقاء، ولكن عندما لعبنا معهم في الشوط الثاني، أظهرناهم أمام الجميع بحجمهم الطبيعي”.

وفتح جمهور الأهلي المصري النار على المعز علي، حيث قالوا بأنه لاعب لا يُقدر حجم وشعبية الأهلي المصري، بالإضافة إلى أن الدحيل كان منافسًا ضعيفًا بالشوط الأول، وكان المارد الأحمر قادرًا على الفوز عليه بأكثر من هدف، ولكن الحظ لم يخدم المارد الأحمر.

حسام غالي يسخر من تصريحات المعز علي:

وانتقد حسام غالي لاعب الأهلي المصري السابق تصريحات لاعب الدحيل حيث قال له بأن الأهلي هو من أظهر الحجم الطبيعي لفريق الدحيل، مضيفًا أن الدحيل بقيمته سيلعب على المركز الخامس والسادس لأن هذا ما يستحقه، ومشيرًا إلى أن الأهلي المصري بقيمته العريقة سيواجه الكبار في المربع الذهبي بمونديال الأندية.

المعز علي
جانب من مباراة الأهلي والدحيل – @DuhailSC

وكان المعز علي، شارك في الشوط الثاني من لقاء الأهلي والدحيل، الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف دون مقابل.

أحداث مباراة الأهلي والدحيل:

وبعد معاناة في الشوط الأول أمام الدحيل، نجح الأهلي في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب حسين الشحات في الدقيقة الثلاثين بعد تصويبة قوية، لم يتمكن حارس الدحيل من صدها.

وسجل الأهلي هدفًا ثانيًا عبر اللاعب والتر بواليا بالدقيقة الأربعين لكن الحكم لم يحتسبه بعد اللجوء لتقنية الفيديو بسبب وجود اللاعب بواليا في موقف تسلل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، انقلب الحال تمامًا حيث ضغط الدحيل بكل قوة من أجل إحراز الهدف الأول، وسط تراجع غير مبرر من قبل لاعبي الفريق المصري.

ونجح دفاع الأهلي بقيادة المغربي بدر بانون واللاعب أيمن أشرف في إيقاف خطورة إدميلسون واللاعب دودو جناحي فريق الدحيل.

ولم يحدث أي جديد لينتهي اللقاء بعبور الأهلي المصري إلى دور الـ4 ومواجهة بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا يوم الاثنين المقبل.