بعد تألقه مع أتلتيكو مدريد

سواريز يُنعش برشلونة بـ11 مليون يورو

الجمعة ١٩ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
سواريز يُنعش برشلونة بـ11 مليون يورو
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الجمعة، الأموال التي سيحصل عليها نادي برشلونة من صفقة انتقال مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز إلى صفوف أتلتيكو مدريد الصيف الماضي.

سواريز ينعش خزينة برشلونة

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن نادي برشلونة في طريقه لجمع 11 مليون يورو، من انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

وتابعت: “برشلونة حصل على 5 ملايين يورو كقيمة ثابتة في الصفقة، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات، بسبب المباريات التي خاضها سواريز مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم”.

وأضافت: “برشلونة سيحصل أيضًا على مليوني يورو، إذا تأهل أتلتيكو مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وسيصل إجمالي الأموال إلى 11 مليون يورو، إذا قرر لويس سواريز الاستمرار مع أتلتيكو في الموسم المقبل”.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن المهاجم الأوروغوياني يمتلك بندًا في عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد يسمح له بالرحيل مجانًا في الصيف المقبل، إلا أنه يرغب في الاستمرار بقميص الروخي بلانكوس.

 

سواريز
مهاجم أتلتيكو – المصدر @atletienglish

أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره ليفانتي، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، ويطمح الروخي بلانكوس لتحقيق الفوز وزيادة الفارق مع منافسيه.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 55 نقطة من 22 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ولكنه خاض 23 لقاءً.