شرطان أمام رئيس الأهلي لإنقاذ الفريق
الراقي يعاني من تراجع النتائج

شرطان أمام رئيس الأهلي لإنقاذ الفريق

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شرطان أمام رئيس الأهلي لإنقاذ الفريق عبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي
المواطن - محمد سمعه

ستكون مهمة إعادة الاستقرار للفريق الكروي الأول بـ الأهلي، في غاية الصعوبة لرئيس النادي عبدالإله مؤمنة، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في آخر 3 جولات من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن كان متصدرًا الدوري لجولة واحدة مسبقًا.

أزمات عديدة مر بها الأهلي:

ومر الراقي بعدة أزمات مؤخرًا مثل تصريحات الحارس محمد العويس واللاعب السوري عمر السومة بعد الخسارة من الشباب، التي أعطت تلميحات بأن إدارة النادي مقصرة في عملها مما جعل الكثيرين من جماهير الراقي تنتقد إدارة مؤمنة، كذلك طلب الصربي فيجسا الحصول على مستحقاته وإلا التهديد بفسخ العقد والرحيل.

ولإعادة الاستقرار للفريق الكروي الأول، فسيكون الشرط الأول لـ رئيس النادي هو وضع ضوابط على التصريحات الإعلامية للاعبين، حتى لا تُكشف أسرار الفريق أمام وسائل الإعلام، ومن يُخالف ذلك يتعرض لخصم مستحقاته.

ماذا طلب السومة لتدعيم الفريق ؟

أما الشرط الثاني أمام رئيس الأهلي، هو ضرورة وعد اللاعبين بتسديد المستحقات المتأخرة لهم، مع التركيز على ضم صفقات جديدة تُثري الفريق وتُفيده، كما طلب السومة من قبل، حيث قال بشكل غير مباشر: إن الفريق بحاجة لضم صانع ألعاب جيد يُمرر الأهداف للمهاجمين بالإضافة إلى ضم مدافع جيد، وهو ما سعى إليه النادي مؤخرًا لضم الجزائري جمال بلعمري أو المغربي جواد ياميق، لكن الصفقة لم تتم بالنهاية.

ويستعد الراقي لمواجهة فريق الفيصلي غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الأهلي للفوز، من أجل الوصول للمركز الثاني مؤقتًا مع الهلال، قبل مباراة الهلال والفتح مساء بعد غد الأحد في الدوري.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :