صفقة إماراتية تُعوض غياب سلمان الفرج في الهلال
قائد الفريق غائب بسبب الإصابة في مباراة السوبر السعودي

صفقة إماراتية تُعوض غياب سلمان الفرج في الهلال

الساعة 12:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة إماراتية تُعوض غياب سلمان الفرج في الهلال سلمان الفرج - المصدر حساب الهلال في تويتر
المواطن - محمد سمعه

تسعى إدارة نادي الهلال للتعاقد مع أقوى الصفقات، وذلك من أجل تعويض الغائبين من المصابين إضافة لتحسين نتائج الفريق الذي عانى منذ بداية الموسم الحالي.

نجم النصر الإماراتي بديلًا لـ سلمان الفرج

ويبدو أن أحد نجوم نادي النصر الإماراتي، عرض نفسه على الأزرق، وذلك لتعويض غياب قائد الفريق سلمان الفرج عن الفريق منذ يناير الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء كأس السوبر السعودي ضد نادي النصر.

وعرض طارق أحمد نجم النصر الإماراتي خدماته على الهلال بصورة غير مباشرة من خلال تصريحات صحفية للصحف الإماراتية حيث أكد على رغبته باللعب في الأزرق يومًا ما.

ويلعب طارق أحمد في منطقة خط الوسط وقادر على القيام بأدوار هجومية ودفاعية بمنطقة الوسط مثل سلمان الفرج.

طارق أحمد لاعب النصر الإماراتي

متحدث الهلال السابق يدافع عن كوزمين

وفي وقت سابق، رد الإعلامي عبدالكريم الجاسر، المتحدث الأسبق باسم نادي الهلال، على الانتقادات التي تعرض لها المدرب الروماني أورلايو كوزمين المرشح لتدريب الزعيم خلفًا للروماني رازفان لوشيسكو.

وغرد الجاسر عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ” أسمع كثيرًا عن أن كوزمين مدرب دفاعي ما يصلح لـ أزرق العاصمة، من يُردد ذلك يبني على أي أساس، على أساس أنه فاز مع الأزرق بلقب الدوري بنصف فريق وليس فريقًا قويًا كما هو الآن، ثم إن من يقول هذا الكلام، لم يشاهد الفرق التي دربها كوزمين، وكيف تلعب وكيف تُحقق البطولات، ثم أنت وش عليك دفاعي ولا هجومي، أنت لك البطولات”.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :