عادل التويجري: لهذا السبب أطالب بمعاقبة بيتروس
بعد أحداث ديربي الهلال والنصر

عادل التويجري: لهذا السبب أطالب بمعاقبة بيتروس

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عادل التويجري: لهذا السبب أطالب بمعاقبة بيتروس
المواطن - محمد سمعه

أكد الناقد الرياضي عادل التويجري على أنه يجب على لجنة الانضباط معاقبة اللاعب البرازيلي بيتروس، لاعب النصر؛ بسبب ما بدر منه في لقاء الهلال الأخير.

وتحدث التويجري لبرنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “اللاعب البرازيلي جيد من الناحية الفنية للنصر، ولكن يُعاب عليه الخشونة والاستفزاز، وهو لاعب مُستفز ليس من الناحية الفنية”.

لجنة الانضباط ضعيفة:

وأضاف عادل التويجري: “لجنة الانضباط ضعيفة، ولا تُصدر قرارات قوية، يجب أن يُعاقب اللاعب البرازيلي؛ حتى لا يُكرر مثل هذه الأمور”.

جدير بالذكر أن بيتروس لاعب النصر خطف الأضواء مجددًا؛ وذلك بسبب ما فعله مع سعود كريري مدير الكرة في نادي الهلال في ديربي الرياض.

ودخل الثنائي مع بعضهما البعض في احتكاك؛ مما أجبر الحكم الأوروجوياني حكم ديربي الرياض على إشهار البطاقة الحمراء في وجه سعود كريري.

بيتروس يُخرج لاعبي الهلال عن تركيزهم:

وفي وقت سابق، أكد النقاد الرياضيون في برنامج “الديوانية”، المذاع على القنوات الرياضية السعودية، أن بيتروس نجح في إخراج لاعبي الهلال عن تركيزهم خلال ديربي الرياض.

وتحدث حسين الشريف قائلًا: “النصر لعب براحة أكثر من الهلال.. واستفزازات بيتروس كانت إيجابية، كما أنه نجح في استفزاز سعود كريري”، مشيرًا إلى أن استفزاز لاعبي العالمي كان “تكتيكًا إداريًّا”.

وفي السياق ذاته، علق أحمد الفهيد على تصرفات النجم البرازيلي في ديربي الرياض قائلًا: “من الواضح أن اللاعب البرازيلي كان يؤدي مهمة من خلال الاستفزاز”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :